عميد طيار ركن متقاعد

لقب ( شاعر القوات الجوية ) تشريف وتكريم من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران رحمه الله فقد منحني إياه في حفل تخرج الدورة ( الحادية والعشرين ) من كلية الملك فيصل الجوية بالرياض عام 1402 هـ



الخميس، 9 فبراير 2012

يقول المثل الشعبي : منك يا الذيب ما هي منّا


(منك يا الذيب ما هي منّا)    ونحمد الله على  المقسوم

ما يدرك المرء ما  يتمنى    والأمر للواحـد  القيـوم

بالعزّ نبقى على ما حنّـا    وختامها الطيب ليت يدوم

يا ليت من بعدها نتهنـى    والغيب ما هو لنا  معلوم

صالح محسن الجهني