عميد طيار ركن متقاعد

لقب ( شاعر القوات الجوية ) تشريف وتكريم من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران رحمه الله فقد منحني إياه في حفل تخرج الدورة ( الحادية والعشرين ) من كلية الملك فيصل الجوية بالرياض عام 1402 هـ



الأربعاء، 19 أغسطس 2020

مليار مسلم قضيتهم ... فلسطين والمسجد الأقصى

فلسطين قضية المسلمين
من يقول: فلسطين ليست قضيتي.. ففلسطين ليست بحاجة له ولا لأمثاله. فهي قضية المسلمين اللذين ينطبق عليهم قول رسول الله صلى الله عليه وسلم: المؤمن للمؤمن كالبنيان يشد بعضه بعضًا وشبك بين أصابعه وقال صلى الله عليه وسلم: من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته وقال صلى الله عليه وسلم: والله في عون العبد ما كان العبد في عون أخيه.

مليار مسلم قضيتهم
فلسطين والمسجد الأقصى 

وملوكنا في معيتهم
والله له جند لا يُحصَى

صالح محسن الجهني

.......

#اطمئن_أيها_القدس⁩ الحبيب، اطمئن ⁧#أيها_المسجد_الاقصى⁩ الكريم اطمئن ⁧#أيها_الاخ_الفلسطيني⁩ الشريف، فالقضية " قضية دين وعقيدة واغتصاب حق من حقوق المسلمين" والمملكة العربية السعودية، جهادها في هذه القضية واضح وصادق منذ عهد المغفور له الملك عبدالعزيز - رحمه الله - وإلى هذا اليوم في عهد الملك سلمان وولي عهده الأمين - حفظهم الله ورعاهم - والحمد لله.
المملكة العربية السعودية، قائدة العالم الاسلامي وبكل ثقة لن تطبع مع الكيان الصهيوني، وبسياستها الحكيمة ستتعامل مع هذا التوجه، وستجعلهم يعودون إلى المبادرة العربية للسلام (الارض مقابل السلام) ولن يصلوا إلى شي يثبت عدم مصداقية المملكة وحرصها على قضايا المسلمين.
حفظ الله المملكة العربية السعودية وولاة أمرها وشعبها، من كل مكروه. وحفظ الله الأمة العربية والإسلامية.